tirsdag 11. oktober 2016

Noe inspirasjon for kjøkkenplanen



Vi har endelig valgt et entreprenørfirma etter mye om og men. Nødvendig oppmåling og befaringer er gjort. Nå biter jeg litt negler mens jeg venter på at de skal komme tilbake med et budsjett, og prøver å tenke kjøkken. Instagram er jammen god å ha i blant, man kan jo bla i timesvis! Det er ikke det samme som å sitte med et magasin, men nesten! 

@innredningsfotografen@34kvadrat


@innredningsfotografen

@interior_styling og @inspirasjonsguidennorge 

Jeg har alltid likt marmor, men det siste året har marmor tatt av innen interiør. Man kan finne det på alt fra såpedispensere, telefoncovere og det finnes "plastfilmmarmor" som man kan dekorere sin gamle møbler med, eller macen for den saks skyld! Så jeg er redd jeg går lei dette med marmor hvis jeg velger noe som er så på moten akkurat nå. Det samme gjelder gullarmaturer, knagger og knotter. For når jeg skal velge i virvaret av muligheter, håper jeg å velge noe som jeg ikke går lei av innen tre år. Vanskelig, for jeg synes marmor og gull er virkelig fint akkurat nå. Argument mot lys marmor er at det er stein med porer som det lett settes flekker i. Sitron og te er døden for marmor, og det er jo kanskje litt dumt da å ha det på kjøkkenet?




12 kommentarer:

  1. Marmor er tidløst! Jeg har to gamle nattbord med marmorplater på toppen, som jeg er glad i.
    Min datter har en lang kjøkkenbenk i lys marmor.
    Fint. Må bare passe på at det ikke blir flekker... ��

    SvarSlett
  2. شركة تنظيف بالبخار بجدة

    شركة تنظيف بالبخار بجدة تعتبر من أكبر الشركات الرائدة في مجال التنظيف بأحدث التقنيات، حيث يعتبر البخار من أحدث طرق التنظيف المتطورة، فتعمل على القيام بعملية التنظيف بطريقة سهلة وبسيطة دون حدوث أي تلف أو تغيير في خامة او لون الأقمشة سواء كانت سجاد ستائر كنب مفروشات وغيرها من الأغراض المختلفة.
    كل ذلك يتم عن طريق فريق العمل المتميز والمتدربين على أيدي خبراء على كيفية إستخدام تلك التقنيات المتطورة بشكل يجعل من العمل أمر ممتع لا أمر مرهق، كما تعمل الشركة على توفير جميع الأدوات والألوان التي تساعد في إتمام عملية التنظيف بالبخار، فقط تواصلوا معنا نصلكم أينما كنتم وفي أي وقت

    SvarSlett
  3. قبطان الخليج -0504353061-يُعد الأثاث من أكثر الأشياء التي تحتاج إلى حرص ودقة بالغة عند القيام بنقلها تحرص على تقديم الضمان اللازم عن العمل الذي تقوم به لعملائها الكرام، فالضمان بدوره يطمئن العميل وفي النفس الوقت يضمن مصداقية الشركة نحن متخصصون بنقل الاثاث و الفك والتغليف والتركيب بافضل الاسعار. وافضل الفنيين والعمال.وجدير بالذكر أنه بعد الرفع يقوم العمال بتركيب الأثاث كما كان. نضمن لك اللتغليف لكل ما هو قابل للكسر، من خلال التنظيف ومن ثم التغليف شركة نقل اثاث بالخبر
    شركة نقل عفش بالخبر
    شركة نقل اثاث برأس تنورة

    SvarSlett
  4. قبطان الخليج -0504353061-يُعد الأثاث من أكثر الأشياء التي تحتاج إلى حرص ودقة بالغة عند القيام بنقلها
    تحرص على تقديم الضمان اللازم عن العمل الذي تقوم به لعملائها الكرام، فالضمان بدوره يطمئن العميل وفي النفس الوقت يضمن مصداقية الشركة
    شركة نقل عفش بالدمام
    شركة نقل اثاث بالدمام
    أرخص شركة نقل عفش بالدمام
    شركة نقل عفش بالظهران
    شركة نقل اثاث بالظهران

    SvarSlett
  5. تعد شركتنا هي أفضل شركة ترميم شقق يمكنك الاعتماد عليها بكل ثقة من أجل عودة شقتك جديدة مرة أخرى وبديكورات أكثر عصرية، فنحن واحدة من أكبر وأهم شركات الترميمات المتخصصة
    ترميم الحمام 0534547049
    ترميم البيت 0534547049
    ابغي شركة ترميم منازل 0534547049
    ترميم حمامات بالرياض 0534547049
    ترميم منازل قديمة 0534547049
    ترميمات مباني بالرياض 0534547049
    ترميم بيوت 0534547049
    ترميم شقق 0534547049
    ترميم فلل 0534547049
    ترميم منزل 0534547049

    SvarSlett
  6. Amazing indoor. White interior looks very good.

    SvarSlett
  7. White interior looks very good

    SvarSlett
  8. En vakker kombinasjon av hvitt og gull.

    SvarSlett
  9. Digital marketing has created a new concept for advertising company in uaet, if you want a business for life, a brand that never fades out, just contact us, creative minds agency because we know how to do the job for you.

    SvarSlett
  10. اغتنم الفرصة للتعاقد مع وكالة إعلانات في الرياض ، هذه الخدمات لمساعدة العميل في الحصول على عائد إضافي ، كل ما تحتاج لمعرفته حول شركة تصميم مواقع انترنت في مصر والتي تركز على ترتيب هدفك. يمكن للإعلان تحسين الاستثمار.

    SvarSlett
  11. مع استمرار ارتفاع اسعار العقارات هناك شقق للإيجار في شبرا باسعار رخيصة جدا خارج المنافسة. عقار يا مصر جمعلك متوسط اسعار الشقق المميزة فى قسم اول المنصورة للبيع من المالك مباشرة بدون سمسار.

    SvarSlett
  12. شركة تنظيف مكيفات بصامطة

    شركة تنظيف مكيفات بجازان

    شركة تنظيف مكيفات باحد المسارحة

    شركة تنظيف سجاد بجازان

    شركة مكافحة حشرات بجازان

    SvarSlett